بحث في الموقع :
- المسؤولية التربوية... ومواقع التواصل والانترنت..          -أنباء عن هروب "معارض تحت سقف الوطن" إلى تركيا          - نكبةٌ فلسطينيةٌ من نوع أخر يمارسها النظام بحق اللاجئين          -الاديبة الفلسطينية راوية جرجورة بربارة تُوقّع روايتها على شواطئ التّرحال في الجولان ..          -المئات يحييون يوم الجلاء السوري في بلدة مجدل شمس          -مسؤول عراقي: مقتل عزت الدوري          -مصادر ” أمريكية – إسرائيلية ” : إيران تفاوض أميركا على تسوية سورية لا أسد فيها          -قادة فصائل المعارضة في حوران : إذا أرادت “النصرة” الصدام معنا ستكون خاسرة .. لا يمكننا الانتقال من حكم الأسد إلى الظواهري          -تعاون اسرائيلي ايراني بتدريبات عن التجارب النووية          -اهالي الجولان المحتل يطالبون بتوليد الطاقة بطوربينات الرياح          -اعتراف لأول مرة : "هدار جولدن" الجندي الذي أسرته المقاومة برفح حي يرزق          
موقع الجولان >> الجولان للتنمية >> المجمع الطبي  >>
د. فارس القيش يشارك بمؤتمر طبي دولي في روما
  10/10/2010

د. فارس القيش يشارك بمؤتمر طبي دولي في روما

موقع الجولان


يشارك الدكتور فارس القيش من الجولان السوري المحتل بلدة بقعاثا في مؤتمر طبي دولي في روما (ايطاليا) من تاريخ 16-10-2010 حتى تاريخ 21-10-2010. المؤتمر هو تجمع علمي دراسي ويقام بمناسبة مرور 25 سنة على إجراء أول عملية زراعة لمفصل في الركبة. يشارك في المؤتمر كبار جراحي الركبة في العالم من الولايات المتحدة, بريطانيا, نيوزلندا, فرنسا وايطاليا.  ويعمل الدكتور فارس القيش في مجمع العيادات الطبية في جولان لتنمية القرى العربية، منذ تأسيسه، كطبيب متطوع في العام 1993، و في المركز الطبي لمؤسسة قاسيون الطبية في بقعاثا .

الجدير بالذكر أن الدكتور فارس القيش خريج جامعة دمشق  في الطب البشري منذ العام 1984،  وهو اخصائي في  عمليات  الجراحة والتنظير في الركبة ويشغل ايضاً  منصب مدير وحدة العلاج بالمنظار وجراحة الركبة في المستشفى الانجليزي في الناصرة, وعضو في اكاديمية جراحي العظام الأمريكيين (American Academy of Orthopaedic Surgeons (AAOS)  وعضو نقابة جراحي العظام الأوروبيين, وعضو في الرابطه العربية لجراحة العظام..

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات