بحث في الموقع :
-هندسة المتفجرات: إسرائيل القت ما يعادل 6 قنابل نووية منذ بدء العدوان على قطاع غزة          - في السويداء: عرض فيلم وثائقي عن حياة الشهيد الاسير المحرر سيطان الولي          -فريق النهضة ينسحب من مباراته مع فريق الوحدة على ملعب مجدل شمس عصر اليوم بعد مضي 20 دقيقة على بدء المباراة. بعد حدوث هيجان وتوتر على المدرج بين الجمهور          -“وفيق ناصر” يشعل نار الفتنة في حوران.. وشيخ من السويداء: درعا أقرب الينا من القرداحة          -رحيل الشاعر الكبير سميح القاسم بعد صراع طويل مع مرض السرطان           -المئات يتظاهرون تضامناً مع أهالي داما في محافظ السويداء          - مستوطنو الجولان المحتل نشاطات روحية.. ولقاءات بين متدينين وعلمانين في العام السابع اليهودي           -البروفيسور موشيه عنبر رئيس مركز أبحاث الجولان السابق " هناك مناطق معينة في الجولان إمكانية حفر إنفاق سورية واردة جداً، لكن في معظم مناطق الجولان" الحدودية" فان هذا الأمر مستبعد، الطبيعية الجيولوجية تعمل لصالحنا بحسب تعبيره" .          - ورشة عمل : اكتساب مهارات حياتية وعادات غذائية صحيحة تساعدنا في تخفيض الوزن مع اخصائية التغذية روز عويدات والممرضة رباب منذر/ ابو صالح للاشتراك في الورشة : الاتصال :046839001           -المجمع الطبي يطلق برنامج التثقيف الصحي          
موقع الجولان >> الجولان للتنمية >> المجمع الطبي  >>
د. فارس القيش يشارك بمؤتمر طبي دولي في روما
  10/10/2010

د. فارس القيش يشارك بمؤتمر طبي دولي في روما

موقع الجولان


يشارك الدكتور فارس القيش من الجولان السوري المحتل بلدة بقعاثا في مؤتمر طبي دولي في روما (ايطاليا) من تاريخ 16-10-2010 حتى تاريخ 21-10-2010. المؤتمر هو تجمع علمي دراسي ويقام بمناسبة مرور 25 سنة على إجراء أول عملية زراعة لمفصل في الركبة. يشارك في المؤتمر كبار جراحي الركبة في العالم من الولايات المتحدة, بريطانيا, نيوزلندا, فرنسا وايطاليا.  ويعمل الدكتور فارس القيش في مجمع العيادات الطبية في جولان لتنمية القرى العربية، منذ تأسيسه، كطبيب متطوع في العام 1993، و في المركز الطبي لمؤسسة قاسيون الطبية في بقعاثا .

الجدير بالذكر أن الدكتور فارس القيش خريج جامعة دمشق  في الطب البشري منذ العام 1984،  وهو اخصائي في  عمليات  الجراحة والتنظير في الركبة ويشغل ايضاً  منصب مدير وحدة العلاج بالمنظار وجراحة الركبة في المستشفى الانجليزي في الناصرة, وعضو في اكاديمية جراحي العظام الأمريكيين (American Academy of Orthopaedic Surgeons (AAOS)  وعضو نقابة جراحي العظام الأوروبيين, وعضو في الرابطه العربية لجراحة العظام..

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات