بحث في الموقع :
-وفاة الفتى آدم أحمد سمارة          -عماد علي مهنا أبو صالح .. شهيد تحت التعذيب في سجون النظام          - ورشة عمل في الإسعاف الأولي للأطفال الرضع في عيادة عين قنية          -لأول مرة.. تنفيذ "الموت الرحيم" لمريض في اسرائيل          -حملة اعتقالات تطال مواطنين من الجولان المحتل          -إزالة مزرعة أبقار في معسكر كفر نفاخ          -بدء المعركة الانتخابية في إسرائيل بقصف 10 مواقع سورية          - أهلا وسهلاً بكم في الجولان السوري المحتل ...          -سميح شقير يرثي حال عالم يطلق على نفسه النار          -محكمة أمريكية ترفض دعوى تطالب بمساواة الشمبانزي بالإنسان          -هي خيرات جولانية... فاحتضنوها .....          -مهارات حياتية وعادات غذائية صحيحة ، تساعد في تخفيض الوزن          - روضة المسيرة .. 33 عاما من العطاء ..          
موقع الجولان >> الجولان للتنمية >> المجمع الطبي  >>
د. فارس القيش يشارك بمؤتمر طبي دولي في روما
  10/10/2010

د. فارس القيش يشارك بمؤتمر طبي دولي في روما

موقع الجولان


يشارك الدكتور فارس القيش من الجولان السوري المحتل بلدة بقعاثا في مؤتمر طبي دولي في روما (ايطاليا) من تاريخ 16-10-2010 حتى تاريخ 21-10-2010. المؤتمر هو تجمع علمي دراسي ويقام بمناسبة مرور 25 سنة على إجراء أول عملية زراعة لمفصل في الركبة. يشارك في المؤتمر كبار جراحي الركبة في العالم من الولايات المتحدة, بريطانيا, نيوزلندا, فرنسا وايطاليا.  ويعمل الدكتور فارس القيش في مجمع العيادات الطبية في جولان لتنمية القرى العربية، منذ تأسيسه، كطبيب متطوع في العام 1993، و في المركز الطبي لمؤسسة قاسيون الطبية في بقعاثا .

الجدير بالذكر أن الدكتور فارس القيش خريج جامعة دمشق  في الطب البشري منذ العام 1984،  وهو اخصائي في  عمليات  الجراحة والتنظير في الركبة ويشغل ايضاً  منصب مدير وحدة العلاج بالمنظار وجراحة الركبة في المستشفى الانجليزي في الناصرة, وعضو في اكاديمية جراحي العظام الأمريكيين (American Academy of Orthopaedic Surgeons (AAOS)  وعضو نقابة جراحي العظام الأوروبيين, وعضو في الرابطه العربية لجراحة العظام..

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات