بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان للتنمية >> المجمع الطبي  >>
مشفى الناصرة الإنجليزي يكرم د. اشرف عادل خاطر وطاقم العاملين فيه .
  28/01/2013

مشفى الناصرة الإنجليزي يكرم د. اشرف عادل خاطر وطاقم العاملين فيه .

موقع الجولان


إحتفل مستشفى الناصرة – الانجليزي، بتكريم عامليه المتميزين لعام 2012 للمرّة السادسة على التوالي في قاعة الاودتوريوم الخاصة بالمستشفى ،وقد شمل الحفل أيضًا تكريمًا للمتطوعين في المستشفى، الذي بلغ عددهم الخمسين متطوعا ومتطوعة. وقد حصل د. أشرف عادل خاطر، من قرية مسعدة في الجولان السوري المحتل،على شهادة التقدير وجائزة الإخلاصه في العمل، وتواصله مع المرضى، حيث روِي في الحفل، كيف رافق احد المرضى الذي لم يملك المال الى مستشفى آخر، اشترى له الدواء وعاد به الى للمستشفى لإتمام العلاج.

قد شارك في الحفل والدا الطبيب اشرف خاطر اللذين قدما من الجولان المحتل خصيصا، وقد قال د. اشرف خاطر في كلمته، :"انه لو أعيد له حق الاختيار لم يكن ليختار مكان آخر للعمل فيه غير مستشفى الناصرة"
وقد قال د. بشارة بشارات: "إن هذا النهج الذي يتبعه المستشفى في تكريم العاملين المتميزين والمتطوعين يعكس ما تقوم به إدارة المستشفى على تشجيع التميز والمهنية، تقديم خدمة بمساواة وبملائمة ثقافية، بغض النظر عن الدين، السن، العرق والجنس من منطلق كرامة الإنسان، بمحبة ورأفة في كل الظروف، والتي تعكس قيم المستشفى التي التزم بها منذ تأسيسه قبل 151 عامًا".

تجدر الاشارة الى ان د. اشرف خاطر يختص في قسم الانف الاذن الحنجرة في المستشفى...

الف مبروك للدكتور اشرف خاطر وللجولان المحتل هذا التكريم والشكر والتقدير لادارة المستشفى وطاقم العاملين فيه

الصورة من موقع بانيت وصحيفة بانوراما

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

علاء محمود

 

بتاريخ :

30/01/2013 14:56:18

 

النص :

مبروك ونشالله منها وللاعلا