بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان للتنمية >> المجمع الطبي  >>
"جائزة التميز" الثالثة لعيادة مجمع العيادات الطبية في جولان للتنمية
  06/04/2016

 

"جائزة التميز" الثالثة لعيادة مجمع العيادات الطبية  في جولان للتنمية

موقع الجولان للتنمية

حصلت عيادة مجمع العيادات الطبية في جولان للتنمية، ( لؤميت)على جائزة التميز الثالثة، كونها عيادة مثالية بتقديم الخدمات والعلاجات الطبية الأفضل، وتميزها بالإدارة الاقتصادية للموارد، ومتابعة شؤون المرضى، وارتياح جمهور المؤمنين من خدماتها، فيما حصلت عيادة في القدس( لؤميت) على المرتبة الثانية،  وعيادة  د. صالح عساقة لطب الأطفال على المرتبة الاولى.

 وتُقاس جودة الأداء الصحي بتوفير الخدمات الصحية بشكل مقبول لجميع فئات المجتمع بشكل متوازن، الأطفال والنساء وكبار السن وأصحاب الإعاقات وذوي الأمراض المزمنة والشباب وغيرهم، يدل على جودة النظام الصحي.الالتزام بالمعايير والأخلاقيات الطبية والإدارية دليل آخر على جودة النظام. ـ وجود معايير ونظم واضحة تحكم النظام الصحي تدل على جودته. ـ توفر الخدمة الصحية الفعالة في الوقت والمكان المناسب للمريض . ـ انطباع ورأي المريض  يدل على مدى جودة النظام.ـ توفير الخدمات الصحية بشكل مقبول لجميع فئات المجتمع بشكل متوازن، الأطفال والنساء وكبار السن وأصحاب الإعاقات وذوي الأمراض المزمنة والشباب وغيرهم، يدل على جودة النظام الصحي.
 وجرى حفل توزيع الجوائز بحضور  إدارة صندوق المرضى" لؤميت"ومديري الفروع و المراكز ومديري العيادات الطبية..
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات